العلاقات العامة الالكترونية تطبيقات الواقع المعزز

المؤلفون

1 رئيس قطاع الذكاء الاصطناعي والميتافيرس في شركة السحابة الكبيرة لتقنية المعلومات

2 بكلية الإعلام جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

3 قسم الإعلام المرئي والمسموع بالمعهد الكندي العالي لتكنولوجيا الإعلام الحديث

المستخلص

انقسم الكتاب إلى جزأين رئيسيين، وهما: العلاقات العامة الإلكترونية وتقنيات الواقع المعزز، بوصفهما نتاجًا لما أفرزته التكنولوجيا الجديدة من طرق حديثة تعزِّز من فاعلية الوسيلة وتزيد من إمكانية الوصول وفاعلية التأثير في الجمهور. وينقسم الكتاب إلى أربعة فصول، يتناول الفصل الأول تطبيقات ووظائف العلاقات العامة، ويتناول الفصل الثاني الواقع الافتراضي المعزِّز من حيث المفهوم والتطور، ثم يتناول الفصل الثالث تطبيقات عملية للواقع الافتراضي والمعزِّز. ويختتم الكتاب بالفصل الرابع الأخير، الذي يركز على التحديات المهنية والأخلاقية للعلاقات العامة الإلكترونية.  

الموضوعات الرئيسية